Al-Quds Al-Arabi

غواتيمالا تحقق الانتصار الثاني والدومينيك­ان تضرب بقوة

-

■ عواصــم - د ب أ: فاز منتخــب غواتيمالا على مضيفه جــزر فيرجن البريطانية )جــزر العذراء( 3/ صفر أمس في الجولة الثانيــة من مباريات المجموعة الثالثــة لتصفيــات أمريــكا الشــمالية والوســطى والكاريبي )كونكاكاف( المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وجاءت أهــداف غواتيمالا بتوقيــع داروين لوم ومويزيس هيرنانديز وروبن بيتانكورث في الدقائق 21 و44 و81. وأنهــى منتخــب جزر فيرجــن المباراة بعشرة لاعبين لطرد تشــارلز ميدواي في الدقيقة 88. ويتصــدر منتخب غواتيمالا المجموعة الثالثة بســت نقاط مــن انتصاريــن متتاليين وظــل منتخب جزر فيرجن في المركز قبل الأخير بدون نقاط.

واكتسح منتخب ســورينام مضيفه أروبا 6/صفر في الجولة الثانيــة من مباريات المجموعــة الثانية. وسجل نايجل هاســلبانك ثلاثة أهداف )هاتريك( في الدقائق 20 و38 و57. وجاء الهدف الثاني لســورينام بنيران صديقة وســجله ريــان دونك لاعــب أروبا

بالخطأ فــي مرماه فــي الدقيقة 29 وتكفــل فلوريان يوزيفزون ورولان البرج بتســجيل الهدفين الأخرين فــي الدقيقتــن 70 و74. وتصدر منتخب ســورينام المجموعة الثانية بســت نقاط من انتصارين متتاليين وظــل منتخب أروبا فــي المركز الأخير بــدون نقاط. كما اكتســح منتخب الدومينيــ­كان مضيفه أنجيلا 6/ صفر فــي المجموعة الرابعة. وســجل دورني روميرو هدفين في الدقيقتين 22 و27، علما أن هدفه الأول جاء من ركلة جــزاء، وأضاف ناوند لورينــزو هدفين في الدقيقتين 25 و46. وتكفــل دومينغو بيرالتا ولويس اســبينال بتســجيل الهدفين الأخرين في الدقيقتين 66 و75. ويتصــدر منتخــب الدومينيــ­كان المجموعة الرابعة بســت نقاط مــن انتصاريــن متتاليين وظل أنجيلا في المركــز الأخير بدون نقــاط. وفاز منتخب ســانت كيتس ونيفس على مضيفه باهاماس 4/صفر في المجموعة السادسة. وتقدم كيثروي فريمان بهدف لســانت كيتس في الدقيقة 25 لينتهي الشــوط الأول

بتقــدم الفريق الضيف بهدف دون رد. وفي الشــوط الثاني أضاف كيماري برايــان روجرز الهدف الثاني في الدقيقــة 53 ثم أحــرز فريمان الهــدف الثاني له والثالث لبلاده في الدقيقــة 65 قبل أن يختتم عمري ستيرلينغ جيمس التسجيل في الدقيقة 83. ويتصدر منتخب سانت كيتس المجموعة السادسة بست نقاط مــن انتصارين متتاليــن وظل باهامــاس في المركز الأخير بدون نقاط. وفاز منتخــب أنتيغوا وباربودا على مضيفه جزر فيرجن الأمريكيــ­ة )جزر العذراء( 3/صفــر في الجولــة الثانية من مباريــات المجموعة الأولى. وتقدم بيتر بييرز بهدف لأنتيغوا وباربودا في الدقيقة 26 ثم أضاف كوينتون جريفيث الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 34 ثم عاد جريفيث وسجل الهــدف الثاني له والثالــث لبلاده فــي الدقيقة 42. ويتصدر منتخب أنتيغــوا وباربودا المجموعة الأولى بأربع نقاط وظل منتخب جــزر فيرجن الأمريكية في المركز الأخير بدون نقاط.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom