Al-Quds Al-Arabi

ليفاندوسكي يغيب عن مواجهة إنكلترا وتركيا تأمل باستمرار التألق

-

■ وارسو - أف ب:ســيغيب هداف بايرن ميونيخ ومنتخب بولندا روبرت ليفاندوسكي عــن المواجهة المرتقبة لفريقه ضــد انكلترا غدا الاربعاء بداعي الاصابة في ركبته، بحســب ما أعلن الاتحاد البولندي.

وتعرض ليفاندوســ­كي للاصابة في ركبته اليمنى خــال مباراة فريقه ضد ســان مارينو الاحد بعدما سجل هدفين خلالها قبل ان يخرج فــي الدقيقة 63. وقال بيــان الاتحاد البولندي إن "التعافــي من هذه الاصابة يحتاج عادة بين 5 الى 10 أيام وبالتالي ســيعود ليفاندوســ­كي الى ناديه حيث ســيخضع للعــاج". ويعاني المنتخــب البولندي مــن اصابات عــدة ايضا بجائحة كوفيــد-19 تتعلق بالحارس لوكاس سكوروبسكي ولاعب الوسط ماتيوش كليتش.

ومــن جهتها، تبــدو الفرصة مناســبة امام تركيا لتعزيــز صدارتها للمجموعة الســابعة عندما تســتضيف لاتفيا المتواضعة في الجولة الثالثــة من تصفيات مونديــال 2022. وضرب المنتخب التركي ثالث مونديال 2002، بقوة في مستهل مشواره في التصفيات بالحاقه هزيمة لافتة بهولندا ‪-2 4‬اتبعها بالفوز على النرويج 2-صفر. ويخوض المنتخــب الهولندي مباراة

سهلة نســبيا امام جبل طارق في حين لا مجال امــام النرويج التي يقودها مهاجم بوروســيا دورتمونــد ايرلنــغ هالانــد ولاعــب وســط ارســنال مارتن اوديغارد للخطأ عندما تلتقي مونتينيغرو خارج ملعبها.

وتأمــل البرتغــال في محو خيبــة أملها من التعادل ضد صربيا منافســتها الرئيسية على البطاقة المباشــرة عن المجموعــة الاولى عندما تقدمت عليها بهدفين نظيفين في بلغراد قبل ان تكتفــي بالتعادل، عندما تلتقي لوكســمبور­غ. وشهدت المباراة عدم احتســاب هدف صحيح للنجم كريستيانو رونالدو أواخر المباراة عندما تخطت الكرة التي سددها خط المرمى لكن عدم اعتماد تقنية "الفــار" وتقنية خط المرمى حالت دون احتســابه ما اثار غضب نجم يوفنتوس الذي رمى بشــارة قائد المنتخب ارضا. وكانت لوكسمبورغ حققت المفاجأة في الجولة السابقة بفوزها على ايرلندا بهدف نظيف. امام صربيا فتحل ضيفــة على اذربيجــان. وفي المجموعة الخامسة، تحل التشيك التي تتقاسم الصدارة مع بلجيكا بعد تعادلهما ‪-1 1‬السبت في براغ، ضيفــة على ويلز، فــي حين تســتقبل بلجيكا بيلاروسيا.

 ??  ?? ليفاندوسكي نجم هجوم بولندا عانى من الإصابة في المباراة أمام أندورا
ليفاندوسكي نجم هجوم بولندا عانى من الإصابة في المباراة أمام أندورا

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom