Al-Quds Al-Arabi

مصر: انتقادات للجمهور بعد هرب صلاح من مشجعين تجمعوا حوله لالتقاط صور

صحيفة: اتحاد كرة القدم يتجه لتعيين حراسة أمنية لنجم ليفربول

-

■ إســطنبول - الأناضــول: انتقــد معلقــون رياضيــون فــي مصر عــدم تأمــن لاعــب منتخب الفراعنة ونادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، فــي مباريات تصفيــات كأس الأمم الأفريقية، على خلفية التفاف عشــرات المشجعين حول الأخير إثر اختتام مباراة بلاده مع جزر القمر.

ومســاء الإثنين، فوجئ صلاح بنزول عشــرات المشــجعين إلى أرضية اســتاد القاهرة فور إطلاق صفــارة نهاية المباراة مع جزر القمر؛ لالتقاط صور تذكاريــة معــه، فيمــا أراد أحدهــم تقبيله، مــا أثار اســتياء نجم ليفربول، الذي حاول الابتعاد عنهم، قبل الركض سريعا إلى غرف الملابس.

وتعليقــا علــى ذلــك، قال نجــم منتخــب مصر الســابق، أحمــد حســام )ميــدو(، عبــر فضائيــة "النهــار" المصرية )خاصــة(، إن التفاف الجماهير حــول صــاح بعــد المبــاراة "يســيء لمصــر" أمام أوروبــا، قائــا: "هذه الصورة قــد تجعل الحكومة الإنكليزية تجبر صــاح على الدخول في عزل فور العودة" إلى ناديه ليفربول خشية أن يكون تعرض لعدوى كورونا .

وأضــاف: "هــذه الصــور تــؤذي صــاح، وقد تجبــره على الغياب عن 3 أو 4 مباريات عن الدوري الإنكليزي".

وتســاءل باســتنكار: "من المســؤول عن تأمين اللاعبين في الملعب في مصر؟"،

فيمــا اعتبــر مدير الكــرة الســابق فــي النادي الأهلــي، وائــل جمعــة، عبــر فضائيــة "بــي أن ســبورتس" الرياضية أن "هذه اللقطــات تدل على عــدم احترافية المســؤولي­ن عــن المنتخــب المصري فــي تأمين اللاعبين، وخاصــة النجم العالمي محمد صلاح، الذي يجب تأمينه والحفاظ عليه".

ونقلــت صحيفــة "الوطن" المصريــة )خاصة( الثلاثــاء عــن مصــدر مســؤول فــي الاتحــاد المصــري لكرة القدم لم تســمه، أن الأخير "يدرس إمكانيــة توفير أمن خــاص لمحمد صلاح وزملائه المحترفين".

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom