Al-Quds Al-Arabi

عمرو دياب يثير الجدل مجددا في صورة مع مايا دياب

- القاهرة – «القدس العربي»:

منذ انتشــار أخبــار انفصال المطــرب المصري عمرو ديــاب، عن الفنانة دينا، بعد قصة حب قوية، أصبحــت صور عمرو ديــاب مع معجباتــه، أو مع نجمات الفن، تثير جدلا كبيرا، حيث أصبح الهضبة حريصا على نشــر هذه النوعيات من الصور على غير عادته طيلة مسيرته الفنية.

ومؤخرا، انتشــرت صورة أثارت الجدل مجددا عبــر مواقــع التواصــل الاجتماعي، مــع الفنانة اللبنانيــ­ة مايا دياب، حيث ألمــح الكثيرون لوجود علاقة تجمعهما، كما حدث قبل ذلك تعليقا على عدد من الصور بعد انفصال الهضبة ودينا الشربيني.

وقد ظهر بعــد موجة الجدل ســبب ظهور عمرو ديــاب ومايا دياب ســويا في الصــور، حيث كانا الإثنان مدعوان لحضور إحــدى فعاليات معرض فاشنيســتا، الذي تمتلكــه زوجة المنتج موســى عيسى، نجل شقيقة المخرج طارق العريان، وتواجد كل مــن عمــرو ومايا فــي منطقة الشــيخ زايد في الســادس من أكتوبر لحضور فعاليات المعرض، مع وجود عدد كبير من المشاهير أيضًا.

ومن قبل ذلك، نشــر عمرو دياب صور مع إنجي كيــوان، عارضة الأزيــاء اللبنانية، دون أن يوضــح ســبب هــذه الصور الحميمة، مما أثار كثيرا من التســاؤلا­ت قبــل، أن يعلن أن هذه الصور خلال إعلان عن إطلاق عطره الجديد.

ويبدو أن عمرو دياب أصبح أكثر رغبة في إثارة الجدل خلال الفترة الأخيــرة، حيث أعلم في حفله الأخير الذي أحياه الأسبوع الماضي، لصالح إحدى شــركات الاتصالات المصرية، عــن إصابته العام الماضي بفيروس كورونا «كوفيد 19.»

وقال خــال الحفل إنه في العــام الماضي عندما ســجل أغنية «أهي أهي» التي شاركته فيها المغنية اليونانية إيرينــي بابادوبلــ­ي، كان من المفترض أن يتــم تصويرها، لكن كان هــو في مصر وهي في اليونان ولم يستطع تصوير الأغنية لأنه وقتها كان مصابا بكورونا.

وبعد تداول وانتشــار خبــر إصابة عمرو دياب بفيروس كورونا حرص علــى التعليق على الخبر بشكل ساخر، إذ قام بنشر الفيديو الذي كشف فيه خبر الإصابة عبر حسابه الرسمي في موقع وتطبيق «انســتغرام» وعلق كاتباً: «ده بقى يا سيدي الخبر اللي المواقع الإخبارية تتناقله دلوقتي.»

مايا دياب

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom