Al-Quds Al-Arabi

محمد صلاح: ليفربول الأكثر تضررا من اللعب بدون جماهير!

-

■ القاهــرة - رويتــرز: قال محمــد صلاح مهاجــم ليفربول إن فريقه ســيفتقد الجماهيــر أكثر من ريــال مدريد فــي مواجهتهما بــدوري أبطــال أوروبــا، مضيفا أنــه لا يحمــل أي ضغينة اتجاه سيرخيو راموس الذي أصابه في نهائي 2018.

وحقــق ليفربول وريال مدريد نتائج ســيئة علــى ملعبيهما منذ حرمــت قيود كورونا الجماهير من حضــور المباريات. لكن تراجع ليفربول كان أكبر، وخسر آخر ست مباريات باستاد "أنفيلد" في أسوأ سلســلة نتائج على ملعبه طيلة تاريخه. وقال صلاح: "نفقد الكثيــر بــدون جماهيرنــا، أعتقد أننــا أكثر فريق عانــى من غياب الجماهيــر". ويحمل صلاح ذكريات ســيئة من آخــر مواجهة ضد الريال في نهائي دوري الأبطال في كييف، عندما أصيب في كتفه في احتــكاك مع راموس خــال هزيمة فريقــه ‪-1، 3‬وهي إصابة أفســدت أيضا مشــواره مــع مصر فــي كأس العالــم. لكن صلاح قال إنــه لا ينظر للمباراة باعتبارها فرصة للثأر. وقال: "لنقل إنني

أحمــل رغبة خاصة في الفوز بالمباراة والتأهل للدور قبل النهائي، مهمــا يحــدث الآن لن يغيــر نتيجة كييــف. الأمر انتهــى". وأحرز صــاح 119 هدفا في أربعة مواســم مع ليفربول لكنــه أقر بأنه لم يكن يسجل كثيرا في السابق وأعطى كلمات تشجيع لفينيسيوس جونيــور، وهو واحد من أبرز مواهب الريال غير أنه يواجه متاعب في إنهــاء الهجمات. وأضــاف صلاح: "يجب ألا يشــعروا بالقلق حياله. لم أكن أسجل كثيرا، لم أولد داخل المرمى"، موضحا تأثير لوتشيانو ســباليتي مدربه في روما في تحوله إلى واحد من أبرز مهاجمي العالم. وتابــع: "كل يوم تقريبا بعد المران كان يتصل بي وكنــت أذهب إلى الملعب معه وحدي لأتــدرب على إنهاء الهجمات مــرارا وتكرارا. كما بنيت ملعبا في حديقة بيتي لأتدرب على إنهاء الهجمــات. يجب علــى فينيســيوس مواصلــة العمــل والأهداف ســتأتي. ينبغــي عليه فقــط أن يتدرب كثيــرا وســتأتي الأهداف بطريقة طبيعية".

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom