Al-Quds Al-Arabi

أصالة: عانيت الاكتئاب الشديد ونادمة على أغنية «كبرتك على سيدك»

- القاهرة – «القدس العربي»:

قالت اصالة إنها عاشــت فترة شــديدة الصعوبة، حيث كان العالم كله يعاني من انتشار فيروس «كورونا» وكانت هي تعاني من «كورونا» خاصة «في إشــارة إلي أزمة انفصالها عن طارق العريان».

وأضافت في أول لقاء إذاعي لها من خلال برنامج «عيشــها مع انرجي» على إذاعة انرجي، إنها مرت بحالة نفسية شــديدة الصعوبة، ولديها أربع أطباء نفسيين، حيث كانت تعاني من الاكتئاب الشــديد، في حين تحاول الظهور قوية أمام كل الناس، ولكنها كانت مهزوزة نفسيا، حتــى أنها كانت تقوم بعمل «لايف» على «فيســبوك» دون أي ســبب، وأحيانا تترك اللايف مفتوحا، وتبتعد عن الموبايل، ولكنها قررت تغيير حياتها بعد ألبوم «لا تستسلم» مؤكدة أنها ترفض الاستسلام دائما.

وأشارت إلى أنها تعاني حاليا من صداع شديد بسبب توقفها عن أقراص معالجة الاكتئاب، بدون استشارة أطبائها.

وحول انتشــار أغانــي المهرجانات، قالت إنهــا تحبها وترقص عليها مــع أصدقائها لأنها مبهجة، مشيرة إلى أنها لا ترفض غنائها بشرط أن تكون كلماتها مناسبة وليست خارجة عن الآداب، كما يحدث في بعض الأغاني.وأكدت أنها ترفض وصفها بـ»الميغا ســتار» لأنه يطلق على العديد من النجوم، مضيفة أن اسم أصالة يكفي بمفرده، وان كانت تحب اسم صولا أكثر.

وأضافت أنها نادمة على تقديم أغنية «كبرتك علي ســيدك» لأنها لا تعبر عن شــخصيتها، وأنها لا تفضل هذه الطريقة في التعامل مع الشريك حتى بعد الانفصال.

وأشارت إلى أنها تعمل حاليا على إعداد مذكراتها مع أحد أصدقائها المقربين، وفور الإنتهاء منها ســتطرحها.كما أعلنــت أنها قررت خوض تجربــة التمثيل، بالتعاون مــع المنتج محمد مميش، وتتمنى التمثيل باللهجة السورية.

وأبدت عدم اكتراثها بالحديث عن عدد المشاهدات، فهي تعلم أن كثيرا من الفنانين يقومون بشــراء مشــاهدات على «يوتيوب» ولكن الأهم بالنســبة لها هو أن تكون مؤثرة في وجدان الناس.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom