Al-Quds Al-Arabi

وكيل أعمال هالاند ووالده يحطان في برشلونة للتفاوض على انتقاله!

-

■ برشــلونة - أ ف ب: حــط مينــو رايــولا، وكيل أعمــال النجم النرويجــي إيرلنــغ هالانــد، ووالد الأخيــر آلــف إينغــه في برشــلونة للتفــاوض علــى انتقالــه الــى العملاق الكتالوني، بحســب مقطع فيديو نشــرته صحيفة "ســبورت" الرياضية.

ومع عنــوان "قنبلة: رايولا ووالد هالانــد فــي برشــلونة"، نشــرت الصحيفة الكتالونيـ­ـة مقطع فيديو يظهــر رايولا وآلــف إينغه يخرجان مــن المطــار ويصعدان في ســيارة. وكتبــت أن "وكيــل ووالــد مهاجم بوروســيا دورتموند موجودان في

برشــلونة. هالاند هو المهاجم الذي يريــده جــوان لابورتــا لبرشــلونة وســيحاول التوقيــع معــه هــذا الصيف". وأشــارت الى أن مساعد لابورتــا كان فــي اســتقباله­ما واصطحبهمــ­ا معــه في الســيارة. وأضافــت أن هالانــد "هــو المهاجم الذي اختــاره مجلــس إدارة جوان لابورتــا لتقويــة الفريق في ســوق الانتقــال­ات )الصيفيــة(. مهاجــم بوروســيا دورتمونــد هــو الأكثــر طلبــاً في الســوق بأكملهــا، كما أن فرقــاً مثــل ريــال مدريــد وباريس ســان جيرمان ومانشســتر سيتي تتحقق أيضا من وضعه". واعتبرت أن "العلاقــة الجيدة بين مينو رايولا ولابورتا تجعل برشلونة متفائلاً"، مشــيرة الى أن ســفر والد المهاجم النرويجــي الشــاب الى برشــلونة بصحبــة رايــولا "يعزز الشــائعات بــأن المهاجم قــد يكون أحــد لاعبي برشلونة الموسم المقبل".

ويثيــر ابن العشــرين عاماً اهتمام أكثــر من نــاد كبيــر في أوروبــا بعد تألقــه اللافــت فــي دورتمونــد منــذ انتقالــه اليــه فــي ســوق الانتقالات الشــتوية عــام 2020، وتحديــداً في دوري الابطال حيث ســجل 20 هدفا فــي 14 مباراة منــذ انتقاله الى نادي مدينة الــرور الصناعية. كما ســجل المهاجم الســابق لمولده وسالزبورغ 21 هدفــاً في 21 مبــاراة خاضها في الدوري الألماني هذا الموســم و33 في 31 مباراة ضمن جميع المسابقات.

 ??  ?? المهاجم النرويجي العملاق هالاند موجود مع والده ووكيل أعماله في برشلونة
المهاجم النرويجي العملاق هالاند موجود مع والده ووكيل أعماله في برشلونة

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom