Al-Quds Al-Arabi

سر انسحاب وغضب أحمد السعدني من مسلسل «كله بالحب»

- القاهرة – «القدس العربي» من فايزة هنداوي:

أعلن أحمد صلاح السعدني، مســاء الخميس، أنه لم يحســم قراره بشأن الإنســحاب من مسلسل «كله بالحب»، الذي تشاركه زينة في بطولته بعد خلافه مع الشركة المنتجة، وأنه يفكر في استكمال العمل من أجل العاملين في المسلسل.

وكتب الســعدني عبر صفحته الرسمية على موقع «فيســبوك»: «الحقيقــة أنــا عمري ما عملت مشــكلة في شــغلي )عملي(، وعمــري ما اختلفت مــع زمايلي )زملائــي )» وقــال إن مــا حصــل معه في المسلســل الذي قال إنه يعمل فيه 24 ســاعة فــي اليوم من دون الذهــاب للبيت، من أجل أن يكــون جاهزا للعرض في الوقت المطلوب. وقــال إنه صمت كثير ومرّر الكثير من السلبيات بسبب الظروف.

وأضــاف «أنا متربي فــي ســتوديوها­ت كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شــتيمة علي احترام مهنتنــا ومواعيدنــ­ا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشــغل احترامنا للكلمة قبل العقد». وقال إنه للأسف شــركة الانتاج لم تلتزم معه باتفاق العمل الذي وافق على العمل على أساســه، وقال «والحقيقة أول مــرة أشــوف )أرى( تصميم دعايــة عمل فني من افيشــات وبرومو تعمله زميلة في العمل، طول عمري كنت فاكرها )أعتقد أنها( من اختصاص شركة الانتاج.

وقال إنــه كان محتارا، بين إكمــال العمل والقبول بهذا العبث من أجــل بقية الزمــاء الفنانين والفنيين المشــاركي­ن في العمل الذين لا ذنــب لهم أو وقف العمل والاكتفاء بما تم تصويره والطلب من النقابة تحصيل حقوقــه المادية، وختم بالاعتذار عــن تواجده في هذا العمل وقال «الحقيقة اللي بيحصل ده مهزله!»

وكان الســعدني قد أعلن انســحابه من المسلســل قبــل أســبوع وكتب عبــر صفحته الشــخصية، يوم الخميس الماضي: «المؤشــرات ترجح انســحابي من الســباق الرمضاني، وعوضنا عليك يا رب، التفاصيل لاحقا .»

وكانت خلافات بين زينة وأحمد صلاح الســعدني هي التي دفعته للانســحاب، وتسعى الشركة المنتجة لإبرام الصلح بــن الطرفين، وإثناء أحمد الســعدني عن قراره بالانسحاب من المسلســل، خاصة وأنه بدأ الترويج له على عدد من الفضائيات استعدادا لعرضه على شاشاتها في رمضان المقبل.

مسلســل «كله بالحب» مــن بطولة زينــة وأحمد السعدني، وسامر المصري وريم البارودي، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور. وهو من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة «سكيرمو ميديا.»

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom