Al-Quds Al-Arabi

سان جيرمان يتوقع أنباء جيدة بشأن تجديد عقدي نيمار ومبابي

-

■ برلــن - دب أ:يأمــل ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أن تكــون لديــه أنبــاء إيجابيــة قريبا بشأن تمديد عقد الثنائي كيليان مبابي ونيمار.

ودخــل ســان جيرمــان فــي مفاوضــات مع الثنائي مبابي ونيمار، اللذيــن ينتهــي تعاقدهما مــع النادي في 2022، وســط تقارير تفيد بوجود أنديــة إســبانية ترغــب فــي ضمهما. وارتبط اســم مبابي طويــا بالانتقال لريال مدريد، بينما تســتمر التكهنات التــي تربط اســم نيمار بالعــودة مرة أخرى إلى برشــلونة، الــذي تركه إلى سان جيرمان في 2017. ولدى سؤاله عــن الثنائــي عقــب تســجيل مبابــي هدفين قادا ســان جيرمان للفوز على بايــرن ميونيــخ 3/2 فــي ذهــاب دور الثمانية بــدوري أبطــال أوروبا، قال ليونــاردو: "اعتقــد أنه ســيكون لدينا بعض الأنبــاء التي ســتجعلنا جميعا ســعداء". وأضــاف: "قريبا ســيكون لدينا وضع أكثر واقعية بشــأن عقدي

مبابي ونيمار". وســجل مبابي ثمانية أهداف في دوري الأبطال هذا الموسم، ليصبح أكثر لاعب فرنســي تســجيلا للأهداف في موســم واحد بالبطولة، مناصفة مع وســام بن يدر في موسم 2018/2017 وديفيــد تريزيغيــه فــي موســم ‪/2002. 2001‬ومنذ مشــاركته الأولــى فــي دوري الأبطــال بموســم 2014/2013، صنــع نيمــار 26 هدفــا، وهو أكثر لاعب صنع أهدافا. وشارك اللاعب البرازيلي في 67 هدفا )ســجل 41 هدفــا وصنــع 26( فــي 66 مبــاراة بالبطولة. وتلقى ليوناردو ســؤالا عن موقــف جانلويجي دوناروما، حارس ميــان والمنتخــب الإيطالــي، والــذي ينتهــي عقده بنهاية الموســم الجاري. وارتبــط اســم دوناروما، الــذي عمل مــع ليوناردو قبــل عــودة الأخير إلى ســان جيرمان فــي 2019، بالانضمام للنــادي الفرنســي، ومانشســتر يونايتد وتشلســي في السابق. وقال ليونــاردو: "لا أتحدث عــن الانتقالات الآن، كيلور نافاس حارس عظيم".

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom