Al-Quds Al-Arabi

مسلسل »2020« يجذب المشاهدين بأحداثه البوليسية المشوّقة

- بيروت - «القدس العربي»:

على الرغم من ضبابيّة المشــهد السياسي والاقتصــا­دي والمالــي فــي لبنــان، وجــد اللبنانيــ­ون فــي الأعمــال الدراميــة التــي انطلق عرضها مع بداية الشــهر الفضيل عبر الشاشــات المحليّــة والفضائيّــة والمنصّات الالكتروني­ــة مُتعة لمتابعتهــ­ا، نظراً لضخامة الانتاج وإبداع الممثلــن من نخبة النجوم في عالم الدراما المحليــة والعربية، ولما تتضمّنه من قصص وأحداث تشدّ المشاهد لمتابعتها.

ومــن الأعمــال التــي حبســت أنفــاس المشاهدين منذ انطلاقتها مسلسل «2020 «من بطولة النجمة نادين نسيب نجيم بدور «سما «، وهــي نقيب في قوى الأمــن الداخلي تُقرّر إكمال مســيرة شــقيقها الذي قُتل على أيدي عصابة تتاجر بالمخــدرا­ت، وتقوم بالتحرّي عن النجم قصي خولي بدور «صافي» الديب، وهو العقــل الإجرامي المدبّر لتلــك العصابة ولديه سوق للخضار يحسن التعامل فيه مع الناس لتغطية أعماله الخارجة عن القانون.

وقد تفاعل الجمهور بشكل لافت مع انطلاق العمــل لما تضمّنــه من أحداث مشــوّقة تدور في إطار بوليســي لعدد من الضباط لكشــف وتفكيــك هذه العصابة، وشــكّلت مشــاركة النجم رامي عياش كضيف شــرف في الحلقة مفاجأة للجمهــور بأدائه التمثيلي وجسّــد دور الضابــط جبران، الذي ســيغيّر مجرى الأحداث، حيث ظهر بلباس عســكري متمتعاً بالكاريزما والهيبــة، الأمر الذي جعله حديث الناس، وتصّدر اسمه «التراند « بالتزامن مع انطلاق عرض المسلسل قبل أن يلقى حتفه في بداية المسلســل في خلال تبادل لإطلاق النار مع عصابة المخدرات.

وتلقّى عياش اتصالات العديد من المهنئين من نجوم الفــنّ والتمثيل والإعلام في لبنان، بينهم نوال الزغبي ويوســف الخــال ومايا دياب ووليــد توفيق، حيث أشــادوا بدوره،

وعبّرت النجمــة نوال الزغبي عــن إعجابها بــدوره، واصفة ايّــاه بأنه روعــة وغرّدت «رامي الغالي فاجأتني مبارح بمسلسل 2020 أبهرتني بتمثيلــك ورقيّــك وحرفيتك اثبتت أنــك نجم ليس فقــط بالغنــاء وبالتمثيل… روعــة روعــة». ورّد رامي على نــوال مثنيّاً عليها وعلى فنّهــا بأبيات شــعريّة قائلاً «يا نوال بشــوفك راية... حد الأرز معلّايي ... ان كنّو رامي شــمس الفن ... إنتِ للفن مرايي.» ومسلســل «2020 « يُعرَض على شاشــة «أم تي فــي» اللبنانية و» أم بي ســي» ومنصة « شــاهد» وهو من إنتاج شركة الصباح إخوان ومــن كتابة بلال شــحادات وناديــن جابر. وتدور قصصه حول الثــأر والعدالة والحبّ والتي نجح بتجســيدها المخرج فيليب أسمر بصورته الإخراجية المميّــزة، وهو يضم الى نادين نســيب نجيم وقصي خولي نخبة من ألمع نجوم التمثيل، وهــم كارمن لبّس، فادي إبراهيم، حســن مقدم، رولا بقسماتي، رنده كعدي، فؤاد شرف الدين، وسام صليبا، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني وآخرون.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom