Al-Quds Al-Arabi

راغب علامة ومايا دياب نجما حفل انتخاب ملكة جمال لبنان

مَن تكون الصبية الملكة نهاية الشهر الجاري على «أم تي في»؟

- بيروت «القدسالعرب­ي» من ناديا الياس:

حدث جماليّ فنــيّ ينتظره لبنان نهاية الشهر الجاري يتمثّل بانتخاب ملكة جمال لبنان في «الفوروم دو بيروت» بتنظيم من محطة «أم تي في» التي وعدت بأنّ مسابقة ملكــة جمــال لبنان لهــذا العام ســتكون مختلفة وأنها لن تقلّ شــأناً بل ســتتفوّق ربمــا، على المســابقا­ت الجماليّــة العالميّة لناحية الإنتاج.

ومع اقتــراب المهلــة المرتقبــة لتتويج ملكــة الجمال للعــام 2018 بثّت محطة «أم تي في» فيلمــاً وثائقياً بعنــوان «للصبية الملكــة» كشــف النقاب عــن مفاجآت عدة منها مشاركة ملكة جمال الكون للعام 2017 «ديمــي - ليت نال - بيتــرز» ضمن لجنة التحكيم لهذا العــام وأغنية وفيديو كليب أغنيــة «للصبيــة الملكة» بصــوت النجمة الشــابة هبة طوجي، التي أطلقت الأغنية والفيديو عبر المحطة، كما تضمن الوثائقي مقابلات مع شخصيّات عدّة، من بينها وزير السياحة أفيديس كيدانيان، رئيسة الهيئة الوطنيّة لشــؤون المرأة اللبنانيّة كلودين عون روكــز، رئيس مجلــس إدارة «أم تي في» ميشــال المر، والمنتجــة المنفّذة لحفل الانتخاب كارلا عاد شاهين وبعض القيّمين من لبنان والخارج على المسابقة.

وأشــرف على أغنية «للصبيــة الملكة» التي هي من شــعر وتأليــف الفنان الكبير الراحل منصور الرحباني المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني الذي توّلى أيضاً التوزيع الأوركســت­رالي للأغنية التــي قدّمتها هبة بمفردها وبرؤية مختلفة ولاســيما بعدما قدّمت في السابق مع كورال.

وصــوّرت هبة كليب الأغنيــة «للصبية الملكــة» أثنــاء تســجيلها الأغنيــة فــي الاســتديو، حيــث عمد المخــرج الى مزج مقتطفــات لها مــع لقطات لملــكات جمال لبنان الســابقات، وافتتــح الكليب بصور من تتويج ملكــة جمال الكــون عام 1971 جورجينــا رزق، ومن ثمّ توالــت الصور لملكات ســابقات وصولاً الى المشــتركا­ت اللواتي يشاركن حالياً في المسابقة للتنافس على اللقب.

وأعربــت هبــة طوجي عن فخرهــا واعتزازها بتقديمها هذه الأغنية وهــي مــن كتابــة وتلحــن منصــور الرحباني، مبدية في الوقت ذاته سعادتها للمشــاركة فــي هذا الحــدث الجمالــي، وأكدت أنها ليســت المرّة الأولــى التــي تغنــيّ فيها للأســتاذ منصور الــذي يعتبر اســمه وتاريخه من دون شــكّ إضافة كبيرة لهــذا الحدث الجمالــي الذي تمنّت التوفيق فيه لكل المشتركات.

وكمــا بــات معلومــاً أيضاً فــإن حفل انتخاب ملكة جمال لبنان سيحييه النجم راغــب علامة ومجموعة مــن الفنانين، هم مايا دياب ومساري وفرانش موتانا.

وسيتولى تقديم مســابقة ملكة الجمال الإعلامي مارســيل غانم، صاحب برنامج «صار الوقت» على «أم تي في»، التي انتقل اليها بعــد توليه لأعوام عدة برنامج «كلام الناس» والإعلامية أنابيلا هلال.

 ??  ?? مساري مايا دياب
مساري مايا دياب
 ??  ?? راغب علامة
راغب علامة

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom