Al-Quds Al-Arabi

مدرب برشلونة: ميسي لاعب حاسم يحول الاستثناء إلى رتابة!

-

■ برشــلونة - دب أ:أكد مدرب برشــلونة أرنســتو فالفيــردي، أن وجــود الأرجنتينـ­ـي ليونيل ميســي مــع أي فريق يمنحه شــيئا من الراحــة فــي الوقت الذي يســبب فيــه ازعاجا للفريق المنافس.

وقال: «وجود ميســي يمثل نوعا من الراحة للفريق الذي يضمه ومشكلة للفريق الآخر، إنه لاعب حاسم ولا يكل من تسجيل الأهداف، إنه يجعل من الشــيء الاســتثنا­ئي شــيئا رتيبا.» وأضاف: «لم يســبق أن رأيت شــيئا مثل هذا، نحن نعيش مع حالة فريدة، هذا لم يحدث منذ عدة أعوام، عندما يعتزل ســيكون من الصعب العثــور على شــخص آخر مماثل له». وأشــاد فالفيردي أيضا بالفرنســي عثمــان ديمبيلي، الذي ســجل الهدف الثاني وتسبب في الخطأ الذي سجل منه ميسي الهدف الأول الرائع.

وقــال: «ديمبيلــي بحالــة جيــدة للغايــة، إنــه يوطــد علاقته جيــدا بالأهداف ويســجل أهدافــا مهمــة، كما أنــه بات يتمتع باســتقرار واستمرارية في مستواه الفني، إنه لاعب قادر علــى صناعة الفارق». وتحــدث فالفيردي عن أســباب تأخر برشلونة في الدخول في أجواء المباراة حتى مرور الســاعة الأولــى من اللقاء، حيث قال: «إنها منافســة تمتــد 90 دقيقة، في البدايــة يكون هنــاك تكافؤ فــي كل الأمور لأن الفريقين يكونان بحالة جيــدة ولكن بعد ذلك، يتحمل معانــاة أكبر الفريق الــذي يدافع أكثر لأن الإرهاق له تأثير.»

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom