Al-Quds Al-Arabi

مجلة فرنسية تخسر استئنافا بشأن صور للأميرة كيت عارية الصدر

-

■ باريــس ـ د ب أ:خســرت مجلة «كلوزير» الفرنســية المعنيــة بأخبار المشاهير والأخبار الخفيفة الاستئناف الذي أقامته، أمــس الأربعاء، ضد حكم صــادر بفــرض غرامات كبيــرة عليها على خلفية نشــر صور تظهــر الأميرة البريطانية كيت دوقة كامبريدج عارية الصدر.

وأقرت محكمة في فرســاي غرامات ضد صحافيين اثنين في مجلة «كلوزير» مسؤولين عن الواقعة. وذكرت المحكمة أنه يتعــن على كل منهمــا دفع 45 ألف يورو )52500 دولار أمريكي(.

كما تم تغريم مصورين اثنين مبلغ 10 آلاف يورو لــكل منهما، إلا أنه تم إرجاء تنفيذ الحكم بالنسبة إلى نصف المبلغ.

وأكــد القضاة أيضا أن الأشــخاص الأربعــة المتهمــن ســيضطرون لدفع إجمالــي 100 ألــف يورو على ســبيل التعويض إلــى كيت وزوجهــا الأمير ويليــام. ونشــرت «كلوزيــر» الصور المثيرة للجدل في أيلول/ سبتمبر 2012، تظهر كيــت عارية الصــدر وهي تأخذ حمام شمس في شرفة في أحد الممتلكات الخاصة بها في جنوب فرنسا، مما أثار رد فعل غاضبا من جانب العائلة المالكة البريطانية.

ألمانيا: عامل نظافة متهم بسرقة 425 ألف يورو من خزينة مرحاض

■ ميونــخ ـد ب أ:بــدأت محكمــة الاســتئنا­ف في مدينــة ميونخ جنوب ألمانيا، أمس الأربعاء، في النظر بقضية عامل نظافة يعمــل في مرحاض محطة ســكك حديدية متهم بسرقة ما يزيد عن 425 ألف يورو من خزينة المرحاض على مدار أعوام.

ويُحَاكم في القضية نفســها شريكة حياة المتهم. وحسب صحيفة الدعوى، فإن من المفتــرض أن الرجــل قام 250 مرة فــي الفترة بين عامــي 2013 حتى 2017 بسرقة أموال من ماكينة العملات المعدنية التابعــة للمرحاض في محطة الســكك الحديدية الرئيسية في مدينة ميونخ، ووضع هــذه الأموال لاحقا في حسابه.

ومع بدايــة المحاكمة، التــزم المتهم الصمت حيال التهم الموجهة إليه.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom