Al-Quds Al-Arabi

منى زكي في تحكيم مهرجان «الجونة»

-

• محمــد الأعرج، وزيــر الثقافــة والاتصــال المغربي، افتتح الدورة الخامسة عشــرة لملتقى الشارقة للسرد، في المكتبة الوطنية للمملكة المغربية في العاصمة الرباط. • المطربة اللبنانية نوال الزغبي أعلنت عبر حســاباتها علــى مواقــع التواصــل الاجتماعــ­ي أنهــا ســتحيي حفلة ضخمــة فــي مدينة لاس فيغــاس في الولايــات المتحــدة الأمريكية، بتاريخ 17 تشــرين الثاني/ نوفمبر المقبل. • المخرجة الســينمائ­ية المصرية عزة الحســيني، مديرة مهرجان الأقصر للســينما الأفريقية، أعلنت أن السينما التونسية ستكون ضيف الشرف للدورة الثامنة للمهرجان، والتي تقام في الفترة من 10 إلى 21 آذار/ مارس 2019.

• مــن المرتقــب أن يتــم قريبــا نقــل المقتنيات الموجــودة بما فيهــا من وثائــق وكتب وفيديوهــا­ت في مقر مؤسســة محمد شــكري في طنجة إلــى مركز بوكمــاخ الثقافي، ليصبح عبارة عن متحف يضم كل متعلقات الأديب الراحل.

• إذاعــة «المارينــا أف. أم» أول إذاعــة كويتية خاصة، شــهدت تغييــرات كبيرة على مســتوى هيكلها الإداري، حيث تم تعيين المذيع طلال الملك مديرا عاما، والمذيع علي نجم نائبا للمدير العام ومديرا للبرامج.

 ??  ?? نجح مهرجان «الجونة» السينمائي في دورته الثانية، التي تنطلق اليوم وحتى 28 من الشهر الجاري، في استقطاب مهنيين بارزين من مختلف التخصصات لتحكيم مسابقاته من دول مختلفة. ومن مصر تشارك النجمة منى زكي في عضوية لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة.
نجح مهرجان «الجونة» السينمائي في دورته الثانية، التي تنطلق اليوم وحتى 28 من الشهر الجاري، في استقطاب مهنيين بارزين من مختلف التخصصات لتحكيم مسابقاته من دول مختلفة. ومن مصر تشارك النجمة منى زكي في عضوية لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom